الليلة.. انطلاق الموسم الثاني من برنامج «بنكمل الصورة» لبناء الوعي

 الإعلامية الدكتورة حنان يوسف
الإعلامية الدكتورة حنان يوسف

د.حنان يوسف: سنجعل إنجازات مصر ترندا إيجابيا لرفع الوعي بها  

ينطلق، اليوم الجمعة، عرض أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "بنكمل الصورة " من  إعداد وتقديم الدكتورة حنان يوسف على شاشة التليفزيون المصري.


ويقدم البرنامج في موسمه الثاني، توجها جديدا في معركة بناء الوعي الذي يسعي إليه من خلال استخدام فكرة الترند في بناء الوعي بابراز الانجازات والنجاحات المختلفة في المجتمع وتكثيف الاهتمام الإعلامي بها لتصبح  ترندا إيجابيا يحظي بنسبة متابعة عالية ليجعل لها الأولوية في اهتمام المواطن المصري وتفاعله معها من منطلق واعي ومدروس.


وصرحت الإعلامية الدكتورة حنان يوسف، أن فريق البرنامج اختار هذا التوجه للتاثير الكبير للسوشيال ميديا على الرأي العام  رغم صعوبة تحقيق انتشار الترندات الإيجابية في ظل انتشار الترند السلبي والسطحي.

 
وتابعت: "فريق البرنامج سوف يعتمد في تنفيذ مشروعه الطموح علي دراسات متخصصة وأساليب غير تقليدية ومتطورة في صناعة الترند الايجابي لانجازات الجمهورية الجديدة".


وأعلنت تأسيس فريق من الشباب المتطوع يسمى  "سفراء بنكمل الصورة" يظهرون في حلقة الليلة قاموا بصناعة محتوى ترندات ايجابية في مبادرة حياة كريمة، وقيمة العمل ، والتنمية المستدامة، والأخلاقيات.

 
البرنامج  يعتبر أول برنامج إعلامي مصري يصنع محتواه الشباب، ويستهدف بناء الوعي في كافة الموضوعات الاجتماعية والسياسية والفنية والرياضية بشكل جديد وجذاب ويواكب الأحداث الجارية والتي تهم المشاهدين ، وقد سجلت حلقات الموسم الاول نجاحا كبيرا في القضايا التي قدمها ومنها الاختلاف والانتماء والتطوع والجمهورية الجديدة وصورة مصر وريادة الاعمال والابداع وغيرها .


ونجح البرنامج  خلال عام كامل، في تقديم إعلاميين متميزين من الشباب صناع المحتوي وكذلك تسليط الضوء على عدد كبير من النماذج المصرية الشابة في المجالات المختلفة.

 
ويتميز البرنامج بأنه يحظي بشراكة ودعم علمي وفني مع عدد من الجهات الرسمية وغير الرسمية مثل وزارات الشباب والرياضة والتضامن والثقافة والتعليم العالي والجامعات والمنظمة العربية للحوار والجامعة العربية وغيرها.  


ويعتبر " بنكمل الصورة " هو أول عودة للإعلامية الكبيرة حنان يوسف للشاشة بعد سنوات تفرغها للعمل الجامعي عميدة لكلية الإعلام، حيث قدمت طوال عشرين عاما عددا كبيرا من البرامج المتميزة ومنها " الجسر ، بعد التحية ، موعد مع الرئيس ، علي شط النيل ، لقاء مع ، دنيا الاناقة ، صباح الخير يا صغيري ،على شاشة التليفزيون المصري وعدد من القنوات الفضائية  وحصدت ببرامجها   العديد من الجوائز في مصر وخارجها .


برنامج "بنكمل الصورة " تحت إشراف السيدة نائلة فاروق رئيسة التليفزيون والإخراج للمخرج الكبير عمرو منصور، والإشراف الفني  لوليد حسن ووائل منير وشارك في الاعداد اشرف نور الدين.


الحلقة تذاع   اليوم  الجمعة ٨-١٠-٢٠٢١ الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً  بتوقيت حرينتش علي شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري .
 التردد معدل الترميز الاستقطاب fec
نايل سات 11488 (h) 27500 أفقي ح/4.